Twitter Facebook Delicious Digg Stumbleupon Favorites More
قيمة الحياة أن نقدم الفائدة للجميع صحة علاج معلومه خبر نصيحة All of us are human beings, let us care about what others need

الأربعاء، 14 ديسمبر 2016

تعطيل او تأحير دوام الجامعات الاردنية اليرموك والاردنية وغيرها 15 12 2016

جامعة اليروموك وتأجيل امتحانات الطلبة بعد الساعة الثانية

يبدأ الدوام الساعة الثامنة صباحا

ردا على استفسارات طلبة الجامعة والعاملين فيها اعلن الناطق الرسمي باسم جامعة اليرموك مدير دائرة العلاقات العامه والاعلام يوسف طبيشات أن دوام الجامعة ليوم غد الخميس الموافق ١٥\١٢\٢٠١٦ للطلبة والعاملين كالمعتاد في الساعة الثامنة صباحا.
وسيتم تأجيل امتحانات للطلبة التي تعقد بعد الساعة الثانية من مساء يوم غد إلى الاسبوع القادم، وسيتم الاعلان عن موعدها لاحقا.

الجامعة الاردنية

محافظة : لا تأخير على دوام الأردنية يوم غد الخميس

  أكد رئيس الجامعة الأردنية الدكتور عزمي محافظة بأن دوام يوم غد الخميس الموافق 15/12/2016 للطلبة وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية كالمعتاد وبدون أي تأخير .

وأشار إلى أن الجهة الوحيدة المسؤولة عن تأخير الدوام أو تعليقه هي إدارة الجامعة، وهي الاحرص على مصلحة الطلبة وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية، ودعا إلى اعتماد موقع أخبار الأردنية مصدرا رسميا وموثوقا لأي معلومة.

جامعة البلقاء التطبيقية

اكدت جامعة البلقاء التطبيقية عبر موقعها الرسمي ان
دوام يوم غد الخميس الموافق 15 / 12 / 2016  كالمعتاد ولا تأخير على الدوام لا صحة للأخبار التي يتم تناقلها على صفحات التواصل الاجتماعي عن تأخير الدوام في جامعة البلقاء التطبيقية وكلياتها يوم غد الخميس حتى الساعة التاسعة والنصف صباحا.
ودوام يوم الخميس كالمعتاد للطلبة والموظفين ؛ وتدعو إدارة جامعة البلقاء التطبيقية جميع الطلبة والموظفين إلى أخذ المعلومة من موقع الجامعة الرسمي او من القنوات الرسمية في الجامعة.

جامعة الحسين بن طلال 

لا تعليق للدوام الرسمي في الجامعة للموظفين او الطلبة
 لليوم الاربعاء 2016/12/14 او يوم غد الخميس 2016/12/15

جامعة ال البيت

قرر رئيس جامعة آل البيت الأستاذ الدكتور ضياء الدين عرفة تحديد ساعات الدوام الرسمي يوم الخميس من كل أسبوع من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الثالثة بعد الظهر.  

المصدر مواقع الجامعات الرسمية
Share:

0 comments:

إرسال تعليق

كل التعلقيات الواردة تعبر عن اصحابها ولا يتحمل الموقع اية مسؤلية عن اي تعليق.
لتكن كلمتك تعبر عن محبة وصدق. ان تكون الكلمة الطيبة فيها النقد البناء

بحث هذه المدونة الإلكترونية

الصحة والعلاج دراسات ومواضيع حديثة

شركة أمنية خاطرت بسلامة الاطفال دون سابق انذار

 شركة أمنية خاطرت بسلامة الاطفال من خلال سياسة الشركة الجديدة و أصبح خط أمنية فئة دينار بعد أن كان يعطي شهرين استقبال وشهر اتصال اصبح اسبوعي...

المشاركات الشائعة

أرشيف المدونة الإلكترونية

Copyright © سما نيو