Twitter Facebook Delicious Digg Stumbleupon Favorites More

الثلاثاء، 20 ديسمبر، 2016

جلالة الملك يترأس اجتماعا لمتابعة احداث الكرك

جلالة الملك عبدالله بن الحسين قلب الشعب النابض

جلالة الملك يتبع احداث الكركتكون حالة من الطمأنينة عند قيام صاحب الجلالة بالمتابعة المباشرة للإجراءات التي تسير عليها العملية الامنية في الكرك 20 3 2016 وذلك بعد المؤتمر الصحفي العجيب والذي اعطى صورة غير واقعية عما يحدث حولنا، فتم الاعلان عن المؤتمر قبل ساعتين من بدئه وقال التلفزيون الاردني ان هناك عرض مباشر للحدث يقدمه وزير الاعلام، وبعد طول انتظار بدأ المؤتمر الصحفي والسؤال المبدئي اين الصوت يا مدير التلفزيون الاردني نشاهد صورة بدون صوت، اضطررنا للتوجه الى محطة اردنية اخرى لمتابعة المؤتمر الصحفي وانتظرنا ان نعلم المعلومة الحقيقية من المصدر ولكن لم يتم عرض اي شيء مباشر، وسرد وزير الاعلام قصة خرافية عن دخول احد المطلوبين المنزل واغلاق الباب واطلاق النار ونعلم حنكة رجل الامن الاردني ومقدرته على التعامل مع المشبوهين ...... ؟؟؟ 
جلالة الملك يترأس اجتماعا لمتابعة احداث الكركفهذا ما يجعل الناس تتوجه الى الاعلام الخاص والفيس بوك والواتس اب وكأن وزير الاعلام يقول ان المفاجئة كانت اكبر ..... وان ليس هناك استعداد كافي.
ما خلف السطور يعلمه وزير الداخلية ووزير الاعلام ونعلم ان لديهم اسبابهم ولكن في زمن النقلة النوعية في التواصل، اصبح الاغلبية يبتعدون عن الاعلام الرسمي وذلك لوجود فجوة بين الاعلام الرسمي ومتطلبات الشباب. فنحن نطالب بإعلام منفتح على المجتمع يراعي الصغير والكبير واحترام العقول ضمن امن الوطن والاخلاق. 
ادامك الله ابا الحسين ذخرا للأمة والوطن.




Share:

هناك تعليق واحد:

  1. هذه هي المصيبة والمشكلة حبيبنا، الله المستعان

    ردحذف

كل التعلقيات الواردة تعبر عن اصحابها ولا يتحمل الموقع اية مسؤلية عن اي تعليق.
لتكن كلمتك تعبر عن محبة وصدق. ان تكون الكلمة الطيبة فيها النقد البناء

بحث هذه المدونة الإلكترونية

تابعنا عبر الايميل

الصحة والعلاج دراسات ومواضيع حديثة

تنزيل الوزن باستعمال الميتفورمين الجلوكوفاج والجرعة بالتفصيل دكتور ميركين

يستخدم الميتفورمين ، الذي يباع تحت الاسم التجاري غلوكوفاج ، لعلاج مرض السكري، ولكن العديد من الدراسات تبين أنه يساعد أيضا غير مرضى السكري ل...

المشاركات الشائعة

أرشيف المدونة الإلكترونية

Copyright © بحر الحياة