Twitter Facebook Delicious Digg Stumbleupon Favorites More

الاثنين، 9 يناير، 2017

زوج ايفانكا ترامب جاريد كوشنر مستشار لدونالد ترامب في البيت الأبيض

جاريد كوشنر، صهر الرئيس المنتخب دونالد ترامب وواحداً من أقرب المقربين له، سينضم إلى البيت الأبيض، كأحد كبار مستشاري الرئيس، أعلن عن ذلك ترامب يوم الاثنين 9 1 2017 ، في حين قال محام العائلة أن زوجة كوشنر، إيفانكا ترامب، لن تتخذ على الفور دور رسمي.
ايفانكا ترامب مع زوجها واطفالهاومن المتوقع أن يكون لكوشنر محفظة واسعة تشمل العمليات الحكومية، صفقات تجارية والسياسة في الشرق الأوسط، وفقا لعضو في الفريق الانتقالي . وفي بيان، قال مكتب الانتقال من شأنه أن كوشنير سيعمل بشكل وثيق مع  رئيس الأركان رينز بريبس وكبير الاستراتيجيين ستيفن بانون لتنفيذ جدول أعمال ترامب. وبالطبع  كوشنر،  لن يأخذ راتبا
اعتمد  بشكل كبير على مشورة كوشنر خلال الحملة الانتخابية، وكان من المتوقع انتقاله إلى البيت الأبيض. لكن خبراء الأخلاق أثاروا تساؤلات حول ما إذا كان دور كوشنر في الإدارة الجديدة سيعمل ضد القانون الإتحادي لمكافحة المحسوبية وكيف انه سيفصل بنفسه عن العقارات التجارية لتجنب تضارب المصالح.
وقال محامي كوشنر،  في مقابلة يوم الاثنين أن كوشنر مستعد للاستقالة من عمله وتصفية أصول الكبيرة، بما في ذلك الاستثمارات الأجنبية، قبل اتخاذ موقف البيت الأبيض. وقال انه واثق من أن النظام الأساسي لمكافحة المحسوبية لا يشمل تعيين ترامب لكوشنر، على الرغم من أنه اعترف بأن بعض المحامين قد يتخذون رأيا مخالفا.
وقال محام يعمل مع الأسرة  أن  إيفانكا ترامب تخطط للإستقالة من منظمة ترامب والابتعاد عن شركة ملابسها 
كوشنر (35 عاما) ويعمل في الأعمال التجارية التي تقدر بمليارات الدولارات على مدى العقد الماضي، بعد اعتراف والده بأنه مذنب في تهم تتعلق بالفساد.


 لعب كوشنر دورا رئيسيا، في حملة دونالد ترامب للرئاسة بوصفه مستشارا .
 كوشنر، والذي تبرعت أسرته لأسباب في إسرائيل، بما في ذلك المستوطنات في الضفة الغربية والتي تعتبرها الأمم المتحدة غير شرعية  ، لعب أيضا دورا كمستشار سياسي في الشرق الأوسط.

المصدر واشنطن بوست

Share:
Location: The White House, 1600 Pennsylvania Ave NW, Washington, DC 20500, USA

0 comments:

إرسال تعليق

كل التعلقيات الواردة تعبر عن اصحابها ولا يتحمل الموقع اية مسؤلية عن اي تعليق.
لتكن كلمتك تعبر عن محبة وصدق. ان تكون الكلمة الطيبة فيها النقد البناء

بحث هذه المدونة الإلكترونية

تابعنا عبر الايميل

الصحة والعلاج دراسات ومواضيع حديثة

تنزيل الوزن باستعمال الميتفورمين الجلوكوفاج والجرعة بالتفصيل دكتور ميركين

يستخدم الميتفورمين ، الذي يباع تحت الاسم التجاري غلوكوفاج ، لعلاج مرض السكري، ولكن العديد من الدراسات تبين أنه يساعد أيضا غير مرضى السكري ل...

المشاركات الشائعة

أرشيف المدونة الإلكترونية

Copyright © بحر الحياة