تعمل شركات الإتصال على تقديم الخطوط التي تم فصلها بعد 90 يوم الى مشتركين جدد دون مراعاة وإحترام المشتركين الجدد.
عليكم عدم اعادة توزيع الخوط المفصولة الى المشتركين الجدد حتى تكون المصداقية بينكم وبينهم
والحل لهذه المشكلة اتبع الرابط التالي من هنا
عزيزاتي شركات الإتصال زين واورانج وامنيه
لماذا يتم تقديم خط كان لشخص آخر بعد فصله وعلى المشترك الجديد تحمل قرف ومصائب وسفالة المشترك السابق الذي كان يمتلك الخط .وهل بحثت الشركات في سيرة صاحب الخط الاول وهل كان ذلك الشخص من الناس المحترمين أم أنه كان شخص يعاكس الناس من النساء والبنات أو كان أحد المجرمين في حق نفسه والمجتمع.
أحيانا يكون من المحترمين وتبقى تتواصل مع كل اصدقاء ذلك المشترك وأحيانا تستمر العملية ما يزيد عن العام.رد احدى استعلامات شركات الاتصالات
تستطيع تقديم شكوى بحق الرقم الذي يقوم بإزعاجك. طيب لما يكون عنده 200 صديق 200 رقم ايش رايكم نقدم شكوى بكل الارقام عزيزي الموظف شكلك بتمزح او مش فاهم القصةماذا يحدث مع المشترك الجديد
يقوم المشترك الجديد بتفعيل الخط ودفع ثمن البطاقة وعند تفعيل البطاقة يصبح الرقم متاح وتبدأ الاتصالات هل أنت فلان وآخر أنت كنت تستعمل رقم خاص وسوف ....... ويبدأ المشترك الجديد بأخذ دور استعلامات الشركات بتوضيح أن هذا الخط تم شراؤه الآن وتم تفعيله الآن وكان لشخص آخر ويبدأ بشتم تلك الشركات ويتبادر الى ذهنه الى تغيير الخط وينسى ما دفعة ويفكر في نفسه لعلي قد آخذ رقما آخر وتكون نفس المصيبة.عليكم عدم اعادة توزيع الخوط المفصولة الى المشتركين الجدد حتى تكون المصداقية بينكم وبينهم
والحل لهذه المشكلة اتبع الرابط التالي من هنا
0 comments:
إرسال تعليق
كل التعلقيات الواردة تعبر عن اصحابها ولا يتحمل الموقع اية مسؤلية عن اي تعليق.
لتكن كلمتك تعبر عن محبة وصدق. ان تكون الكلمة الطيبة فيها النقد البناء