Twitter Facebook Delicious Digg Stumbleupon Favorites More
قيمة الحياة أن نقدم الفائدة للجميع صحة علاج معلومه خبر نصيحة All of us are human beings, let us care about what others need

الخميس، 3 مارس 2016

الانجاز الاردني في اربد ومكافحة الارهاب

الاسلام والمجموعات الارهابية

لا علاقة من قريب او بعيد بين الاسلام وهذه المجموعات المجرمة في حق الاسلام والمسلمين.
وكل ما قام به نشامى الوطن هو دفاع عن الاسلام والمسلمين. فهم ابناؤنا واخوتنا وهم منا ونحن منهم.
لقد قام النشامى بعملية بطولية من جميع جوانبها الاستخبارية الى التنفيذية الى النجاح بحقن دماء الاهل والاحبة. لقد قامو بهذا العمل ارضاء لله ورسوله ودفاع عن الحق واهله.

العملية النوعية للقوات الاردنية الباسلة

الموقع مدينة اربد شمال المملكة الاردنية الهاشمية والمكان مكتظ بالسكان. فكان على النشامى الابطال الحفاظ على ارواح القاطنين في تلك المنطقة والتخلص من القتلة الذبن يفتكون بأنفسهم ومن حولهم. لانهم لا يحلون ما احل الله ولا يحرمون ما حرم. فاستمرت العملية لعدة ساعات وكل ذلك حتى لا يخدش انسان ليس له علاقة من قريب او بعيد بتلك الحثالات واثمرت العملية بالنجاح على جميع المستويات.
 وارتقى الشهيد الرائد راشد حسين راشد الزيود الى جنات الخلد دفاعا عن دينه وعقيدته وحقن لدماء المسلمين.




رحم الله الشهيد وادخلة فسيح جناته وجعلة برفقة الانبياء والصالحين وحسن اولئك رفيقا.
وكل غيور على دينه والوطن واهله يقدم الشهيد تلو الشهيد ..... 

هدف المجرمين

وما خطط له المجرمون جر الاردن الى المجهول والقتل والضياع. الم يعلموا ان حمل السلاح في مكان امن وامان حرام. الم يعلموا ان من يقتل نفس مسلمة مصيره النار. اين هم من الدين واين هم من قول الله تعالى فيما معناه من احيا نفس فكأنما احيا الناس جميعا.
هؤلاء، كل هدفهم الفتنة واحلال دم الناس وزرع القتل دون رحمة او فكر متزن. ولو سألنا هل من يريد رضاء الله وهو مسلم يخطط لقتل الناس ويجهز العتاد لقتال اناس يشهدون ان لا اله الا الله وان محمد رسول الله. الم يعلم اولئك الخارجون على القانون ان القوات المسلحة الاردنية بجميع كوادرها هم ابناء واخوان لنا ونحن منهم وهم منا.
فمن يقاتلون قاتلهم الله. هل يعتقدون ان لهم نجاة في الدنيا او الاخرة. والسؤال الاهم فلسطين ارض مغتصبة ومحتله فأين هم من الصهاينة وما يجري في فلسطين. اعلموا ان الاسلام منهم براء.

الامن والامان ان نكون صفا واحدا

اسأل الله الامن والامان والعزة والكرامة لشعب يؤمن بالله وجيشه وامنه واسأل كل انسان حريص على ارض الوطن الغالي ان يدافع عن نفسه واهل بيته بالتبليغ عن اولئك الجناة الخارجين عن القانون اينما وجدوا وحتى لو انخرط بينهم عزيز عليكم ان تبلغو عنه الجهات الامنية، لان في ذلك حياة امة وعزة وحقن لدماء المسلمين.
Share:

هناك تعليقان (2):

  1. الله يرحم الشهيد ويسلم الوطن وفرجه القريب في بلاد المسلمين

    ردحذف

كل التعلقيات الواردة تعبر عن اصحابها ولا يتحمل الموقع اية مسؤلية عن اي تعليق.
لتكن كلمتك تعبر عن محبة وصدق. ان تكون الكلمة الطيبة فيها النقد البناء

بحث هذه المدونة الإلكترونية

الصحة والعلاج دراسات ومواضيع حديثة

شركة أمنية خاطرت بسلامة الاطفال دون سابق انذار

 شركة أمنية خاطرت بسلامة الاطفال من خلال سياسة الشركة الجديدة و أصبح خط أمنية فئة دينار بعد أن كان يعطي شهرين استقبال وشهر اتصال اصبح اسبوعي...

المشاركات الشائعة

أرشيف المدونة الإلكترونية

Copyright © سما نيو