Twitter Facebook Delicious Digg Stumbleupon Favorites More

الأحد، 9 أبريل، 2017

تحطيم كاميرات بالكرك وكاميرات المراقبة تغطي طريق اربد عمان ومدينة اربد

كاميرة مراقبة سرعةعمل مجهولين على تحطيكم كاميرات للمراقبة وعددها اتنتين  ليلا في الكرك وكذلك حدث في الرمثا والسؤال الكاميرات ليست للجباية فإلتزام السائق بالسرعة المحددة تحميه وتحمي غيره وإن دل تحطيم الكاميرات على شيء فإنما يدل على الجهل. مثال طريق اربد عمان كانت عليه السرعات جنونية وأينما وُجدت دورية سير تجد التحذيرات بإستعمال الفلشر عاي واطي حتى لا يتخالف من اهمل في حق نفسه أولا وفي حق الآخرين ثانيا فبعد تركيب عدد من كميرات مراقبة السرعة في عدة مناطق اصبح السائقون ملتزمون بالسرعة وكأن لا يضبط العديد من السائقين المتهورين سوى جيوبهم . ولو من الممكن تغطية شارع البتراء في اربد كاملاً حتى تتوقف الحوادث على ذلك الشارع الذي اصبح شارع للقتل بأيدي أُناس لا يخافون الله في قيادتهم.

السؤال الأهم التجاوز الخاطيء 

عزيزي السائق المنحرف عندما تتجاوز عن اليمين وسائق آخر عن الشمال وأمام السائق من جهة الشمال سيارة وتعمل زقزاق او على راي الكلمة الشعبة تزورق بين السيارات وبسرعة خيالية. ما هي الحكمة هل انت مستعجل ....!!!!! لو نقره خفيفة كان ضيعت حالك وسيارتين معك وبالنهاية قدامك دوار مثل الأرنب خففت السرعة. اذا بتفكر حالك سائق انت غلطان . أنت انسان غير سوي متهور. وإن حدثت وفيات لا سمح الله بسببك فأنت قاتل .......؟؟؟؟
Share:
Location: Jordan

0 comments:

إرسال تعليق

كل التعلقيات الواردة تعبر عن اصحابها ولا يتحمل الموقع اية مسؤلية عن اي تعليق.
لتكن كلمتك تعبر عن محبة وصدق. ان تكون الكلمة الطيبة فيها النقد البناء

بحث هذه المدونة الإلكترونية

تابعنا عبر الايميل

الصحة والعلاج دراسات ومواضيع حديثة

تنزيل الوزن باستعمال الميتفورمين الجلوكوفاج والجرعة بالتفصيل دكتور ميركين

يستخدم الميتفورمين ، الذي يباع تحت الاسم التجاري غلوكوفاج ، لعلاج مرض السكري، ولكن العديد من الدراسات تبين أنه يساعد أيضا غير مرضى السكري ل...

المشاركات الشائعة

أرشيف المدونة الإلكترونية

Copyright © بحر الحياة