Twitter Facebook Delicious Digg Stumbleupon Favorites More

الأحد، 19 فبراير، 2017

انباء عن استقالة الدكتور هاني الملقي 19/2/2017 ودور مجلس النواب

تداولت مواقع نبأ عن استقالة الدكتور هاني الملقي اليوم الاحد 19/2/2017. هذا وقد نفى مصدر رسمي الاخبار المتداولة عبر المواقع ووسائل التواصل الاجتماعي وما يتبادر للذهن هل المشكلة في حكومة الملقي ام سياسات الحكومات المتعاقبة.
 فإستقالة الدكتور الملقي لن تُقدم او تؤخر في عملية البناء الإقتصادي للوطن والمواطن والمطلوب مجلس نواب قوي يمثل الشعب وأن تكون لديه الحلول ولا ينفع النائب عندما يكون كل هدفه تعطيل قرارات دون ايجاد البدائل فصلاحيات مجلس النواب واسعة من محاسبة الفاسدين وتحديد أماكن الهدر وأسبابها. وأن لا يكون من بين الحلول جيب المواطن.
من اسباب الهدر في الموازنة العامة مجلس النواب والذي يعتقد منتسبوه انه وجاهة ورفاهية ومن المصيبة ان المجلس النيابي في اجتماعاته يكون كالحسبة والتي ينادي فيها كل شخص لبيع بضاعته ولا يوجد فيه مجال للرأي والرأي الآخر. والكل يعلم انه وجد لبناء الوطن والحفاظ عليه وهو الممثل للمواطن.
فرواتب النواب ومستلزماتهم تُطعم الآف العائلات فلا داعي لوجودة. وقد يُفسر أحدهم القول انه استغناء عن الديمقراطية ولكن الهاشميون ضمنوا الديمقراطية أكثر من مجالس النواب ورؤساء الحكومات على مر السنين.
وتذهب حكومات وتأتي حكومات ويبقى الشعب صاحب الحق في ان تكون حكوماته وجدت لخدمته
لتكن حكومة وطن لا حكومة جباية
Share:
Location: Jordan

0 comments:

إرسال تعليق

كل التعلقيات الواردة تعبر عن اصحابها ولا يتحمل الموقع اية مسؤلية عن اي تعليق.
لتكن كلمتك تعبر عن محبة وصدق. ان تكون الكلمة الطيبة فيها النقد البناء

بحث هذه المدونة الإلكترونية

تابعنا عبر الايميل

الصحة والعلاج دراسات ومواضيع حديثة

اعصار ايرما فلوريدا نزوح 6.2 مليون مواطن

اعصار ايرما فلوريدا الولايات المتحدة 6.2 مليون طلب منهم النزوح هذا وقد حذرت حكومة فلوريدا من ارتفاع مستوى مياه البحر الى حوالي 15 قدم...

المشاركات الشائعة

أرشيف المدونة الإلكترونية

Copyright © بحر الحياة