Twitter Facebook Delicious Digg Stumbleupon Favorites More

الأحد، 3 يوليو، 2016

هل البيض يرفع الكوليسترول وفوائد البيض

فوائد البيض للسكتة الدماغية وخطره على مرضى السكري

بيض الدجاج يحتوي على نسبة عالية من الكوليسترول ، ولكن تأثير استهلاك البيض على الكوليسترول في الدم هو الحد الأدنى بالمقارنة مع تأثير الدهون غير المشبعة والدهون المشبعة .
فوائد البيض للسكتة الدماغية
و مخاطر الإصابة بأمراض القلب قد تكون مرتبطة بشكل وثيق إلى نوعية  الأطعمة التي تصاحب البيض في و جبة الإفطار - مثل الصوديوم والنقانق  ، و الدهون أو الزيوت مع الدهون غير المشبعة المستخدمة لقلي البيض و المشبعة.

البيض يمنع السكتة الدماغية

معظم الأشخاص الأصحاء يمكن أن يتناولوا ما يصل إلى سبع بيضات في الأسبوع مع عدم وجود زيادة في خطر الإصابة بأمراض القلب (heart disease). فقد أظهرت بعض الدراسات أن هذا المستوى من استهلاك البيض قد تمنع في الواقع بعض أنواع من السكتات الدماغية .
فوائد البيض للسكتة الدماغية

 ولكن القصة تختلف بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من مرض السكري . ، فتناول سبع بيضات أسبوعيا يزيد بشكل كبير من مخاطر الإصابة بأمراض القلب .



صفار البيض والكولسترول 

وفقا لوزارة الزراعة الأمريكية ، بيضة واحدة كبيرة تحتوي نحو 186 مليجرام ( ملغ) من الكولسترول - والتي وجدت في صفار البيض .

فعندما تقرر ما اذا كنت ترغب ان تضيف البيض الى النظام الغذائي الخاص بك ، والنظر في الحدود اليومية الموصى بها على نسبة الكولسترول في الغذاء الخاص بك :

• إذا كنت في صحة جيدة ، وتستهلك ما لا يزيد عن 300 ملغ من الكولسترول يوميا.
• إذا كان لديك مرض السكري ، وارتفاع نسبة الكوليسترول في الدم أو أمراض القلب ، عليك الحد من كمية الكولسترول المتناولة يوميا إلى ما لا يزيد عن 200 ملغ يوميا .

بياض البيض والكولسترول 

إذا كنت تحب البيض ولكن لا ترغب  بزيادة نسبة  الكولسترول ، استخدم بياض البيض فقط. بياض البيض لا يحتوي على الكولسترول . ويمكنك أيضا استخدام بدائل البيض الخالي من الكولسترول ، والتي تتم مع بياض البيض 


اقرأ ايضا
الزيوت الصناعية تستخلص بمذيبات سامة والدهون المفيدةالحمية الكاملة للجسم والتخلص من الدهونالتخلص من الدهون الثلاثية الكولسترولعلاج مرض السكري الوقاية وماذا نشرب ونأكل ...!!!!؟؟؟
Share:

0 comments:

إرسال تعليق

كل التعلقيات الواردة تعبر عن اصحابها ولا يتحمل الموقع اية مسؤلية عن اي تعليق.
لتكن كلمتك تعبر عن محبة وصدق. ان تكون الكلمة الطيبة فيها النقد البناء

بحث هذه المدونة الإلكترونية

تابعنا عبر الايميل

الصحة والعلاج دراسات ومواضيع حديثة

اعصار ايرما فلوريدا نزوح 6.2 مليون مواطن

اعصار ايرما فلوريدا الولايات المتحدة 6.2 مليون طلب منهم النزوح هذا وقد حذرت حكومة فلوريدا من ارتفاع مستوى مياه البحر الى حوالي 15 قدم...

المشاركات الشائعة

أرشيف المدونة الإلكترونية

Copyright © بحر الحياة